فوائد WhatsApp Business

تعمل أدوات العمل التي تأتي مع WhatsApp Business على تحسين عملية الاتصال التجاري بأكملها. أفضل جزء هو أنها كلها مجانية!

بصرف النظر عن كونه أداة اتصال أعمال مجانية ، فإليك فائدتان رئيسيتان لأعمال WhatsApp:

وصول هائل

WhatsApp لديه مليارات المستخدمين حول العالم ، ويفضل الناس استخدامه للوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بهم في أجزاء مختلفة من العالم. يتيح لك تلقي الرسائل وإرسالها على الفور من وإلى أي ركن من أركان العالم. المنصة مصممة خصيصًا لأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة. 

من المزايا الكبيرة للتطبيق أنه يمكنك الوصول إليه باستخدام أجهزة متعددة مثل الهاتف الذكي أو الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول. يعمل على جميع المنصات ، سواء كانت Android أو Windows أو iOS. 

إنه التطبيق المفضل للأشخاص من جميع الفئات العمرية ، بغض النظر عن جنسهم أو مهنتهم. علاوة على ذلك ، غالبًا ما تستخدم الشركات الصغيرة مثل المتاجر الكبرى والصيدليات ومحلات البقالة التطبيق للتفاعل مع عملائها.

سهل الاستخدام

تعد الواجهة البسيطة والبديهية واحدة من أكثر مزايا WhatsApp Business قيمة لأنها تسهل على أي شخص استخدام التطبيق بغض النظر عن عمره أو مؤهله التعليمي. 

من خلال التطبيق ، يمكنك إجراء مكالمات فيديو وصوت لأي شخص في العالم. يتيح لك إرسال الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وجهات الاتصال والروابط على الفور ، بغض النظر عن سرعة الاتصال لديك. يمكنك حتى استخدام الكاميرا المدمجة لالتقاط الصور وإرسالها على الفور. 

يمكنك إنشاء مجموعات للعملاء أو الأصدقاء أو الأقارب المختارين والتواصل معهم معًا إما عبر الدردشة أو الصوت أو مكالمات الفيديو. 

يتوفر WhatsApp أيضًا على أجهزة سطح المكتب ، مما يتيح لك مزامنة محادثاتك وإجراء محادثات من خلال أي جهاز تختاره.

 

كيف تولد عملاء متوقعين باستخدام WhatsApp؟

تستخدم العديد من الشركات اليوم WhatsApp كقناة اتصال أساسية مع العملاء. تشير الدراسات إلى أن معظم العملاء سعداء بالاتصال بالشركات لشراء المنتجات باستخدام WhatsApp.

لذلك ، إذا كنت ترغب أيضًا في جني فوائد WhatsApp Business لتوليد عملاء محتملين ، فهذا ما عليك القيام به:  

انقر لميزة الدردشة

يمكنك تسهيل الدردشة معك على WhatsApp عن طريق إضافة زر "انقر للدردشة" على موقع الويب الخاص بك. يحتوي موقع WhatsApp على روابط يمكنك استخدامها من خلال واجهات برمجة التطبيقات لإضافة ميزة النقر للدردشة أينما تريد على موقع الويب الخاص بك. 

ما عليك سوى إضافة رقم هاتفك بعد رمز البلد الخاص بك على www.wa.me/ ، على سبيل المثال ، رمز البلد الخاص بك هو 91 ورقم الهاتف هو 123456789 ، يمكنك إضافة رابط www.wa.me/ 91123456789

دمج أدوات الدردشة

من الممكن أيضًا دمج أدوات دردشة WhatsApp في مناطق محددة من موقع الويب الخاص بك. عندما تضيف ميزة الدردشة إلى موقع الويب الخاص بك ، فإنك تزود العملاء بالدعم لأي أسئلة قد تكون لديهم. أثناء المحادثة ، تحصل على رقم هاتف العميل ، والذي يمكنك استخدامه لمزيد من الاتصالات ، مثل مشاركة معلومات المنتج.

استخدم روبوتات المحادثة

يمكن أن يضمن استخدام روبوتات المحادثة أن يتلقى عملاؤك المعلومات دون إزعاج وأن تبدو طبيعية.

رابط الصفحة المقصودة

قم بتضمين رابط الصفحة المقصودة الخاصة بك في رسالة WhatsApp الترويجية الخاصة بك. سيؤدي النقر فوق هذا الارتباط إلى توجيه المستخدم إلى صفحتك المقصودة ، حيث سيتمكنون من معرفة المزيد حول منتجك أو خدمتك. 

 

تغليف

لا شك أن ميزات وفوائد WhatsApp Business يجب أن تقنع الشركات الصغيرة والمتوسطة بإدراجها في جهود المبيعات والتسويق. 

يجب على الشركات أيضًا تنفيذ أدوات معينة لضمان مشاركة العملاء بسلاسة ، حيث إن حفظ تفاصيل العميل واحدة تلو الأخرى لن يؤدي إلا إلى إضاعة الوقت. على هذا النحو ، يعد تكامل WhatsApp أمرًا يجب التفكير فيه بجدية ، وإذا كنت تبحث عن منصات توفر هذا التكامل ، فقد ترغب في التحقق من: NeoDove


تطبيق واتساب الذهبي
WhatsApp Gold هو احد التطبيقات الشهيرة، يمكنك تحميل واتساب الذهبي أحدث اصدار.


 

BEST SELLERS