top of page

في مرحلة ما من بدء عملك وترقيته ، سوف تميل إلى الحصول على استضافة ويب مجانية أو رخيصة.

يفضل بعض الأشخاص الحصول على استضافة مجانية على الويب لأنها تتيح لهم توفير الكثير من المال. من ناحية أخرى ، يمكن أن يؤدي الحصول على استضافة ويب رخيصة إلى استنزاف عملك بشكل أسرع مما كنت تعتقد. 

ضع في اعتبارك أن مضيف الويب الصحيح يلعب دورًا حيويًا في النمو الإجمالي لشركتك. كما أنه يساعد عملك على تحقيق نتائج مذهلة.

فيما يلي ثمانية فوائد لاستضافة الويب الاحترافية لعملك:

تحسين أداء الموقع

لتحقيق النجاح عبر الإنترنت ، فإن أداء موقعك مهم. في الواقع ، لديك بضع ثوان فقط لجذب انتباه جمهورك قبل أن يضغطوا على زر الرجوع ويغادروا موقعك. 

لذلك ، إذا استغرق تحميل موقعك وقتًا طويلاً ، فمن المحتمل ألا يظل الزوار على الأرجح. 

يؤثر أداء موقعك بشكل كبير على تصنيفاتك في البحث أيضًا. عندما يكون موقعك بطيئًا في سرعة التحميل ، فسيتم قياسه بشكل سيئ مقابل مقاييس المستخدم الأخرى. يمكن أن يؤثر ذلك سلبًا على تصنيفات محرك البحث الخاص بك. 

عندما تختار مضيف ويب عالي الجودة ، لن تكون سرعة تحميل موقعك مشكلة. ضع في اعتبارك أنه لا يزال من الممكن أن يكون لديك مضيف عالي الأداء ، ومع ذلك قد يظل موقعك ضعيفًا. ولكن بمجرد تحديد أوقات تحميل موقعك ، يجب أن يتم تحميل موقعك بشكل جيد للغاية. 

دعم فني موثوق

عندما تبدأ للتو ، قد لا يكون الدعم الفني من أولوياتك. لكن الشيء هو أنه جانب مهم في موقعك يجب ألا تتجاهله. 

حتى القليل من التفاصيل الفنية يمكن أن تتسبب في إغلاق موقعك ، بسبب نقص دعم العملاء لمساعدتك في حل المشكلة. قد تفقد أيضًا زيارات الموقع ، مما قد يؤدي إلى خسارة في الإيرادات.

في بعض الأحيان ، تكون أفضل طريقة لمعرفة أي مضيف ويب لديه أفضل دعم للعملاء هي البحث عن المراجعات عبر الإنترنت ومقارنتها.

من خلال استضافة الويب الاحترافية ، ستحصل على دعم فني على مدار الساعة من الخبراء الذين سيحلون المشكلات في حالة ظهورها ، ويساعدونك في الحصول على أقصى وقت تشغيل. 

أمان أفضل للمواقع الإلكترونية

عندما تستخدم خدمات استضافة الويب الاحترافية ، ستحصل على تفضيل أمان أقوى بكثير من خلال أدوات أكثر تقدمًا. أنت متأكد أيضًا من أنهم يوظفون مهندسي النظام الذين سيتعاملون مع مخاوفك الأمنية. 

بعض ميزات الأمان الأكثر حيوية التي تستخدمها خدمات الويب الاحترافية هي عمليات تدقيق الأمان ، وفحص الفيروسات ، وتحديثات نظام التشغيل ، وتصفية البريد العشوائي. يمكنهم أيضًا المساعدة في حل الثغرات المتعلقة بالأمان والمساعدة في منع خادمك من التعرض لهجمات خارجية. 

الجهوزية العالية للموقع

عند العثور على شركة استضافة الويب المناسبة ، ربما تكون قد صادفت كلمة "الجهوزية".

الجهوزية مهمة. وقت تشغيل موقعك هو عدد المرات التي سيتصل فيها موقعك بالإنترنت. سيحدد معظم المضيفين في العقد النسبة المئوية التي سيتم من خلالها عرض موقعك على الإنترنت. 

هناك شركات ويب ذات سمعة طيبة تقدم أوقات تشغيل تصل إلى 99.5 في المائة وما فوق. ترجع هذه النسبة الصغيرة من عدم اتصال مواقعك بالإنترنت بشكل أساسي إلى التحديثات والصيانة والإصلاحات. 

الفرص المتعلقة بتحسين محركات البحث

لن توفر لك خدمات استضافة الويب المجانية العديد من الفرص المتعلقة بتحسين محركات البحث ، مما يجعل من الصعب للغاية ترتيب أفضل النتائج لمحركات البحث.

من ناحية أخرى ، عندما تحصل على خدمات استضافة ويب احترافية ، فأنت تتحكم بشكل أساسي في ممارسات تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك. يمكنك صياغة المحتوى بناءً على اختيارك ، ثم تحسينه لضمان ترتيبه حسب الهدف والكلمات الرئيسية ذات الصلة. 

عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بالمجال

إذا كنت تريد أن يبدو موقعك احترافيًا ، فأنت بحاجة إلى عنوان بريد إلكتروني ذي علامة تجارية يستخدم اسم المجال الخاص بك. عند الاتصال بالعملاء والتوقعات عبر البريد الإلكتروني ، فإن آخر شيء تريد استخدامه هو بريدك الإلكتروني المعتاد.

يمنحك موفر مضيف الويب عالي الجودة القدرة على إنشاء عنوان بريد إلكتروني خاص بالمجال الخاص بك. سيكون هناك مضيفون سيحدونك من واحد ، بينما يتيح لك الآخرون إنشاء عدد غير محدود من عناوين البريد الإلكتروني. يحتوي بعض المضيفين أيضًا على أدوات مدمجة لإدارة البريد الإلكتروني.

من خلال القيام بذلك ، ستبدو أكثر احترافًا عندما تتصل بأشخاص آخرين ، مثل شركاء التعاون المحتملين أو العملاء المحتملين.

نتيجة لذلك ، يسهل عليك إرسال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك والتحقق منها واستلامها. من الأسهل أيضًا إعداد معيد توجيه البريد الإلكتروني ، مما يساعدك على إدارة رسائل البريد الإلكتروني من مزود البريد الإلكتروني المفضل لديك. 

استعادة البيانات

تعد استعادة البيانات واحدة من أعظم فوائد الاستعانة بخدمة استضافة ويب احترافية. من الأهمية بمكان أن تحافظ دائمًا على أمان بياناتك ، من خلال نسخ احتياطية ثابتة ومحدثة. 

تذكر أن فقدان بياناتك قد يعني أنه من المحتمل أيضًا أن تفقد سمعتك. يضمن العمل مع شركة استضافة ويب محترفة أن يتم نسخ جميع بياناتك احتياطيًا بشكل صحيح. من الأسهل استرجاعها متى احتجت إليها. 

تقليل تكاليف التشغيل

قد تكون خدمة استضافة الويب باهظة الثمن في البداية. عندما تفكر في الأمر بمرور الوقت ، فهو خيار أكثر كفاءة وبأسعار معقولة لموقعك.

عندما تختار خدمة استضافة ويب مجانية ، فأنت بحاجة إلى تعيين محترف لإدارتها ، من مصمم ويب إلى مسؤول بدوام كامل. قد تكون نفقات تعيين موظفين داخليين كل عام مكلفة ، بل وحتى أكثر من تكلفة الدفع مقابل خدمة الاستضافة. 

لعملك ، الوقت والمال ضروريان. عند التعاقد مع خدمة استضافة ويب احترافية ، ستتاح لك الفرصة لتوفير الوقت والمال. سوف تقوم بتعيين خبراء مسؤولين عن إدارة الخوادم الخاصة بك. بهذه الطريقة ، من الأسهل التركيز على نمو عملك.

الكلمات الأخيرة

هذه هي أهم فوائد إنشاء موقع احترافي.

الآن ، ربما تكون قد فهمت تمامًا أهمية التعاقد مع مزود استضافة ويب محترف لعملك. 

لذلك ، عند البحث عن مزود استضافة ويب محترف ، من الأفضل تحليل مزود استضافة الويب الذي تختاره باستخدام هذه النقاط التي قدمناها أعلاه. 

بهذه الطريقة ، أنت تعلم أنك لن تتنازل عن أداء موقعك الذي يرتبط ارتباطًا مباشرًا بنمو عملك.

يقدم Beanstalk استضافة مجانية على الويب للمنظمات غير الربحية في منطقة سانت لويس الكبرى.

مات هو المؤسس المشارك لموقع WebsiteHostingRating.com ، وهو موقع موثوق حيث يمكنك  مشاهدة استضافة الاستعراضات . وهو مطور ويب يتمتع بمهارات متعمقة في تحسين محركات البحث والتسويق بالعمولة. عندما لا يكون في العمل ، فإنه يستمتع بقضاء الوقت مع أسرته وأخذ الكلب الصغير في نزهة على الأقدام.


غالبًا ما يرجع العثور على أفضل استضافة مواقع ويب إلى الميزات الأكثر أهمية بالنسبة لك.

 

BEST SELLERS

Family Owned

BRAND

Hand Crafted

PRODUCTS

USA

Created in the

FOLLOW
ADALENE ON INSTAGRAM

Worldwide shipping

Easy 30 day returns

12 month warranty

bottom of page