top of page

ارتباك الجمهور

إحدى المشكلات التي يواجهها مسوقو المحتوى المبتدئون هي عدم معرفة جمهورهم. يمكن أن يساعد قضاء الوقت في إنشاء صورة رمزية للعميل المسوقين على استهداف الجمهور المناسب بمحتواهم بشكل صحيح.

لست متأكدا ما هي الصور الرمزية للعملاء؟ تحقق من هذه المقالة من فوربس . من المهم حقًا القيام بذلك بشكل صحيح قبل البدء في أي تسويق.

تتخطى العديد من الشركات هذه الخطوة وتبدأ في إنشاء المحتوى. ونتيجة لذلك ، فهم إما لا يصلون إلى الجمهور المناسب أو يبدأون في جذب العملاء المحتملين دون نية شراء منتجاتك أو خدماتك.

يستغرق تعلم المزيد عن جمهورك وقتًا وبحثًا ، لكنه سيُعلم كل ما تفعله.

سيؤدي إنشاء محتوى يستهدف عميلك المثالي إلى جذب عملاء آخرين مثلهم حيث تتم مشاركة هذا المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي أو عندما يبدأ في جذب حركة المرور عبر مُحسّنات محرّكات البحث أو القنوات الأخرى. خذ الوقت الكافي لتحديد من تكتب له ونوع المحتوى الذي يتوقعه عميلك المثالي. بهذه الطريقة يمكنك جذب الجمهور المناسب.

محتوى ممل

تركز بعض الشركات بشكل كبير على إنشاء محتوى يستهدف الكلمات الرئيسية لأغراض تحسين محركات البحث. ربما لاحظوا أن بعض مقالاتهم مرتبة لكلمات رئيسية معينة وجلبت حركة بحث ، لذلك قرروا التركيز فقط على تحسين محركات البحث.

عادةً لا ينتج عن إجراء محتوى يستهدف الكلمات الرئيسية فقط تجربة مستخدم جيدة. من غير المرجح أن يتابع القراء البشر مدونتك لأنه بدلاً من استهداف اهتمامات القراء ، تقوم مدونتك بطرح محتوى يستهدف الكلمات الرئيسية لمحركات البحث.

سيكونون قادرين على معرفة ما إذا كان يستحق ذلك أم لا ، بعد بضع ثوانٍ من قراءة المحتوى الخاص بك.

يمكن أن يكون المحتوى الذي يستهدف الكلمات الرئيسية دائمة الخضرة (بمعنى المحتوى الواسع المستخدم في أي وقت) مملاً أيضًا حيث تمت كتابة عبارات البحث ذات الحجم الأكبر بالفعل بواسطة العديد من مواقع الويب الأخرى.

بعبارة أخرى ، فإن معظم المدونات التي تركز فقط على تحسين محركات البحث تعيد صياغة نفس الأفكار التي كتب عنها أشخاص آخرون بالفعل. لذلك ، سترغب في تمييز نفسك عن الآخرين.

لا تقم بإنشاء محتوى منخفض الجودة لمجرد ترتيب الكلمات الرئيسية. يمكن أن يأتي المحتوى منخفض الجودة بنتائج عكسية ويثني الأشخاص الآخرين عن مشاركة المحتوى الخاص بك أو متابعتك.

العناوين الرئيسية هي أيضًا أول الأشياء التي يراها زوارك ، لذا تأكد من صياغة عناوين تصف موضوعك بدقة وتغري القارئ.

يعد تحسين محركات البحث مهمًا لتسويق المحتوى ، ولكن تأكد من أنك لا تزال تنشئ محتوى مثيرًا للاهتمام ومفيدًا لجذب قراء جدد إلى مدونتك. يجب أن يكون هدفك تثقيف جمهورك.

حتى لو كان تحسين محركات البحث يمثل أولوية ، فلا يجب أن يركز كل ما تكتبه على تحسين محركات البحث.

تجاهل مُحسنات محركات البحث تمامًا

بعض الشركات تسير في الاتجاه الآخر. يبدأون في إنشاء المحتوى دون التفكير في تحسين محركات البحث ، وهذا خطأ على المدى الطويل. يمكن لمحركات البحث توجيه حركة مرور مستمرة إلى موقعك وكلما زاد المحتوى الذي تنشئه ، يمكن زيادة حركة المرور.

حتى إذا كنت تقوم بعمل تحسينات لمحركات البحث لبضع ساعات أسبوعيًا ، فابذل جهدًا لإجراء بعض البحث عن الكلمات الرئيسية لكل مقالة. ابحث عن طرق لإدراج كلمات رئيسية ذات صلة وعالية الأداء في المحتوى الخاص بك ، وقم بتحسين علاماتك قبل النشر.

إذا كنت لا تعرف ما تكتبه أو الكلمات الرئيسية التي يجب استخدامها ، فراجع المقالات الموجودة على المواقع الأخرى. والأفضل من ذلك ، ابحث عن منافسيك وشاهد كيف يستخدمون الكلمات الرئيسية في محتواهم.

يجب أن تحتوي مقالاتك على مزيج من المحتوى المصمم لإشراك جمهورك وقادة الفكر الآخرين في مجال تخصصك ، بالإضافة إلى أنه مصمم للترتيب في محركات البحث.

سيسمح لك وجود مزيج من المحتوى الذي يستهدف تحسين محركات البحث (SEO) والمحتوى الذي يركز على المشاركة بزيادة حركة المرور على موقع الويب بالإضافة إلى تكوين جمهور مهتم بما تقوله.

شرح سيو للمبتدئين يؤثر أي تغيير في محتوى موقع الويب على نتائج البحث ، لذلك من المهم جدًا أن يتم إتباع خطوات تحسين محركات البحث الداخلي الصحيح.

BEST SELLERS

Family Owned

BRAND

Hand Crafted

PRODUCTS

USA

Created in the

FOLLOW
ADALENE ON INSTAGRAM

Worldwide shipping

Easy 30 day returns

12 month warranty

bottom of page